حول المؤسسة ←

تم تأسيس مؤسسة ألوان للبويات عام 1990 من قبل كامل غالب القدسي في جدة. و من محل تجزئة صغير لإعادة الدهان، تعتبر مؤسسة ألوان للبويات اليوم أحد أكثر الأسماء الموثوقة لدهانات السيارات من الدرجة "أ" و منتجات إعادة الدهان في المملكة و أكبر مورد لمنتجات الجودة لسوق إعادة الدهان بأكمله في السعودية.

لطالما كانت خدمة و دعم العملاء إلى جانب العمل الجاد السمة المميزة لنجاح المؤسسة طوال تاريخها. حيث ينصب تركيزنا على العملاء، و معرفة إحتياجاتهم الفعلية. و نؤمن بعمل الأشياء الصحيحة من أول مرة، في كل مرة، و الوفاء بتوقعات العملاء وإعطائهم ما يريدون في الوقت الذي يريدون. وعلى وجه التحديد، نسعى بشكل مستمر لإرضاء العميل بالكامل. كما أن خدماتنا و دعمنا ذو قيمة أفضل من السعر المضمون.

تنتشر مؤسسة ألوان للبويات في كافة أرجاء السعودية، وتبلغ مبيعاتنا 14.6 مليون دولار أمريكي في العام ومدعومين بما مجموعه 89 موظف مخصص، قيد التوسع حاليا. كما نمتلك فروعا في كافة المدن الرئيسية، مما يمكنا من تقديم مستويات عالية من الخدمة لكافة عملائنا. و في الوقت الحالي، نمتلك 9 فروع و 4 مستودعات. و تقع الفروع الرئيسية في مكة المكرمة، و الرياض، و الدمام، و أبها، و خميس مشيط، وجازان، و الطائف، و المدينة المنورة.

تم إفتتاح أول مركز تدريب في العام 1997 في جده، و سيتم إفتتاح المركز الثاني قريبا في الرياض و من المجدول أن يتم إفتتاح المركز الثالث في العام 2012 في الدمام. كما نرتبط بشبكة مع 38 من الموزعين الفرعيين في كافة أرجاء المملكة، ممن سيقومون بتقديم نفس الخدمة و الدعم و الذين يخضعون للمراقبة و التدريب من قبل خبرائنا لضمان الإلتزام بالمقاييس.

الجميع يقولها، و لكننا نعنيها، نضع عملانا في المقدمة. نحن أكثر من مجرد مورد. كما أننا شريك أساسي في نجاح أعمالنا. ويضع موظفونا المهنيون، والمساعدون والمتخصصون مصلحتكم بعين الإعتبار و نحن على إستعداد للتقدم خطوة أخرى.

نحن بصدد التوسع عن طريق الإستكشاف في دول الخليج و الشرق الأوسط الأخرى، و سنعمل على قدم وساق في 3 دول أخرى عللى الأقل في السنوات القادمة.

حاليا، نحن الموزع الوحيد لكافة العلامات الدولية الرئيسية في المملكة العربية السعودية.